آخر صيحات الديكور لعام 2021


آخر صيحات الديكور لعام 2021

صيحات ديكور 2021

يهتم الكثير من الأشخاص بمتابعة أحدث صيحات الموضة في الديكور الداخلي حيث مع قدوم عام جديد تظهر أنواع وأشكال جديدة في عالم الديكور، لكن ليس بإمكان الجميع أن يقوم بتغيير ديكور المنزل كل عام، ولكن معرفة بالديكور الجديد يساعد في تجديد البيت والبعد عن حالة الملل في البيت لذلك نأخذكم في جولة سريعة للتعرف على صيحات حديثة ومبتكرة في الديكورات.

1. مساحة المكتب التي تنسجم مع الديكور

مما لا يثير الدهشة ، أن منطقة المكتب هي بالتأكيد أهم جزء من الديكور الداخلي يعرف تطورا لأن العديد من الناس يشتغلون عن بعد، فيحتاجون إلى ديكور مكتب جميل وبسيط ومرتب ومتناسق مع ديكور الغرفة ، حتي يقضون ساعات العمل الطويلة بشكل مريح.

2. الروطان والقصب

مرة أخرى ، هذا العام ، المواد الطبيعية موجودة في كل مكان. يوفر الروطان والقصب الدفء الذي نحتاجه جميعًا هذه الأيام. لذلك لن يكون من المستغرب رؤية المزيد والمزيد من الأثاث المصنوع من قصب السكر. وستكون أيضًا عودة كبيرة لكراسي مارسيل بروير الشهيرة ، والمواد الطبيعية هي من الأشياء التي تجلب الطاقة الإيجابية للبيت، فلا استغناء عنها من أجل ديكور داخلي جميل.

3. ديكورات شخصية

أيام المجموعات المملة حيث كان كل شيء أصلي تقترب من نهايتها. هذا العام ، نستمع إلى رغباتنا واحتياجاتنا ولا نتردد في مزج الأنماط والألوان والقوام لخلق بيئة تشبهنا. لا توجد قواعد سوى الشعور بالراحة في المنزل!

4. الخشب المحروق

غالبًا ما يستخدم الخشب المحروق (المعروف أيضًا باسم yakisugi) لتغطية الجدران ، هذه التقنية اليابانية التقليدية تعتمد على حرق الألواح الخشبية لتوفير حماية، ويبدو الجدار المغطى بالخشب المحروق بمنظر رائع لذا ازداد اقبال الناس على هذه التقنية في تزيين الجدران 

5. بيت "الشرنقة"

إن أحد اتجاهات الديكور الرائدة بلا شك هو منزل "الشرنقة". الفكرة هي خلق ديكور مريح وناعم وهادئ. لتحقيق ذلك ، اخترنا مجموعة من الألوان العارية وأثاث من الصوف المجعد وألحفة سميكة وخوص في جميع الأنحاء.

6. أرضيات خشبية من السيراميك

للحصول على أرضية متينة ودافئة في نفس الوقت ، يختار العديد من الناس تركيب السيراميك بتأثير خشبي. وهذا شيء جميل ويناسب المساحات الصغيرة والكبيرة أيضا، كما أنه يتناسب عدد كبير من أنماط الديكور

7. مواد مريحة

الصوف المخملي الملفوف هو من المواد المفضلة لدينا خاصة في فصل الشتاء، لما يوفر من الدفئ والنعومة والراحة

8. نبات المطبوعات

أدوات المائدة والوسائد وورق الحائط ... لا تزال الأنماط الزهرية والنباتية عصرية. هذه طريقة رائعة لجلب الطبيعة قليلاً إلى منزلك.

9. زيتون أخضر و كاكي

تريد إعادة طلاء غرفة في المنزل؟ اعلم أن ألوان الزيتون الأخضر والكاكي قد عادت هذا العام. هذه تذكرنا بالطبيعة والمساحات الخضراء. إنها طريقة رائعة لدمج القليل من النعومة في منزلك.

10. الأثاث المستدير 

يستمر الأثاث المستدير في اكتساب شعبية في عام 2021. وتنتشر طاولات القهوة المصنوعة من الحجر أو الرخام على مدار العام في كل مكان.

11. مقتصد الكتان

الكتان مادة طبيعية تعمل على تدفئة المساحات وتم العثور عليها في اتجاهات الديكور لعدة سنوات. في عام 2021 ، بدلاً من استخدامه ستارة أو لحاف سرير للديكور البوهيمي ، تم العثور على الكتان في ديكوراتنا على شكل وسائد أو ملاءات أو مفارش المائدة. يصبح الكتان أحد الملحقات وليس قطعة مركزية.

12. أرضيات خشبية بيضاء

لإضفاء مزيد من الوضوح على الديكور ، سيختار البعض أرضيات خشبية بيضاء أو فاتحة جدًا. ومع ذلك ، إذا كانت الأرضية بحاجة إلى تجديد ، فيمكنك ببساطة صقلها وإعادة طلاءها بنفسك.











 اقرأ أيضًا: 

15 فكرة ترتيب النبات وتوزيعه داخل المنزل

إليك أفضل ألوان الدهانات الداخلية

ديكور فصل 2021 ... إليك أهم النصائح للحصول على ديكور غرفة الشتاء شتوي

أفكار ديكورات شقق صغيرة المساحة بالصور

كيفية استغلال الممرات في المنزل بشكل ذكي


المصدر :

المصدر الأول

إرسال تعليق

0 تعليقات