إليك أفضل ألوان الدهانات الداخلية

 إليك أفضل ألوان الدهانات الداخلية 



أفضل ألوان الطلاء ، وكيفية استخدامها لصالحك يمكن أن يكون بمثابة حل لغز معقد، كما تقول خبيرة الألوان إيمي واكس ، "اللون هو العمود الفقري للتصميم وبالفعل فإنه يمكن أن يحول أي مساحة على الفور.
ولأنه لا يجب أن تترك أي جدار في منزلك كقطعة قماش فارغة ، فنحن سنطلعك على ألوان الطلاء الداخلية الرائجة لتحصل على أفكار تساعدك في اختيار ألوان الطلاء المناسبة، والتي تستعمل بشكل أفضل في أي غرف في جميع أنحاء البيت.
خذ أفضل أفكار لألوان الطلاء لتجربتها في العام المقبل وما بعده.
ونراهن على أنك ستفاجأ ببعض أحدث ألوان الطلاء وكيف يمكنك دمجها بسهولة مع ديكور منزلك حيث أن كل ما يتطلبه الأمر في بعض الأحيان هو طلاء جديد لإعادة تنشيط الغرفة.

ألوان طلاء البندق



من المؤكد أن الظلال الكريمية الدافئة والرائعة لألوان طلاء البندق لن تخرج أبدًا عن الموضة أو تتعارض مع الأثاث الموجود لأنها تجعلك تشعر بالراحة ، وتعد الظلال المتغيرة للون البندق رائعة لارتداد الضوء لجعل الغرفة تبدو أكبر مما هي عليه.

أرجواني رمادي



على الرغم من أن اللون الرمادي هو واحد من ألوان الطلاء الأكثر كلاسيكية إلا أنه أكثر دفئًا وأكثر حيادية وبهجة ، وبينما يبحث بعض مصممي الألوان الداخلية المنزلية المفضلة حول ظلال متفاوتة من اللون الرمادي ، فإن اللوان الأرجواني يعد بديلاً منعشًا لا يتعب منه.

الأخضر الداكن



يمكن أن يعمل هذا اللون الأخضر العميق على محاكاة الشعور بالنباتات المورقة وقوة الطبيعة العلاجية في منزلك ،  يقترح مصممو الديكور الداخلي أن يستعمل هذا اللون للغرف الكبيرة المضاءة جيدًا، عكس المساحات الصغيرة التي يغلب عليها بشدته فيجعلها تبدو مظلمة .

وكما هو الحال دائمًا ، عند التفكير في جلب أحدث ألوان الطلاء في منزلك ، فكر في ما يناسب أسلوب حياتك وطعمك واتجاه التصميم حيث لا يوجد لون لطلاء يستحق التضحية بذوقك الشخصي الخاص.

الباستيل الصامت


مشتقات الباستيل بألوان طباشيرية صامتة ، لها جاذبية مهدئة تجلب معها أجواءًا بسيطة ومثالية للغرف المحايدة بين الجنسين والمناطق المشتركة مثل المطابخ والحمامات ، بالإضافة إلى ذلك فإن الباستيل الصامتة تعد خلفية دافئة للتصميم البسيط.

الطين اللين


بالنسبة لأولئك الذين لديهم حب التجوال في الغابات وعلى الشواطئ ، فإن ألوان الطلاء الطينية الناعمة هي بدائل رائعة للبيج والبني لأنها ستضفي لأي غرفة منظرا مشمسا وأناقة . فكر في ألوان التراكوتا ، والكراميل ، والقرنفل ، والألوان الداخلية للمنزل البرتقالي الداكن.

ألوان الطلاء الأزرق الجديدة




مع عدد لا نهائي من أفكار ألوان الطلاء الأزرق المتاحة ، ليس هناك حد لعدد الطرق التي يمكنك اتباعها في هذا اللون، ما ننصحك به هو استعمال تدريجات الأزرق المناسبة لحجم غرفتك، فالغرفة الصغيرة لا تليق بها الألوان القاتمة.

اللون الخردلي




بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مجموعة من الألوانبديلة للأصفر والذهبي ، يعتبر الخردل خيارا رائعًا للحصول على عمق في الديكور الداخلي للمنزل.  

لون ضبابي




يعد هذا اللون أكثر إثارة للاهتمام من البيج والبيض العاديين ، ويناسب المساحات الصغيرة والكبيرة، لذلك يعد عمليا ويعد من بين الصباغات المودرن التي ينصح بها مصمموا الديكور.

لون الفطر




صباغة حوائط بهذا اللون رائعًا مع المفروشات والتشطيبات الطبيعية كما هو موضح في الغرفة أعلاه.

بيوتر


على الرغم من أنه كان يجب أن يكون معيارًا قبل أن يتم إدراجه في القائمة المختصرة كواحد من أفضل ألوان الطلاء لعام 2019 ، إلا أن هذا اتجاه لون واحد لا يمكن الاستهانة به ، في الواقع يقترح مصمموا الديكور الداخلي أخذ أفكار لون طلاء البيوتر في جميع أنحاء منزلك بدلاً من غرفة واحدة فقط كظل واحد يعمل مع كل شيء في كل مكان.

استخدم هذا الجدار الخامس



إذا كانت لديك غرفة موحدة اللون فمن الأفضل أن تقوم بطلاء السقف بلون آخر، من خلال القيام بذلك ستجعل الأسقف تبدو أعلى بينما تضيف المزيد من العمق والاهتمام البصري في المساحة، ويمكنك دائمًا إنشاء أنماط رسومية تجعل جدرانك تغني حقًا ، خاصةً مع خطوط طول الغرفة.

طلاء أبوابك




يعد طلاء أبوابك وتقليمها بديلاً رائعًا آخر لطلاء جميع جدرانك بلون قد تتعب منه مبكرًا جدًا، بالإضافة إلى ذلك ، ستجعل الأبواب المطلية لهجة فريدة في أي منزل وستخفي كل يوم البقع والارتداء.

مواضيع ذات صلة : أبواب خشب رائعة، إليك موديلات حديثة لأبواب خشب تقليدية وعصرية


قسم ألوان الطلاء


من خلال إنشاء تباينات مقسمة على النصف العلوي من الجدران الخاصة بك ، ستتمكن أيضًا من جعل المساحة الخاصة بك تبدو أكبر وسقفك أعلى.



إرسال تعليق

0 تعليقات