ما هي أفضل ألوان ستائر غرفة النوم للحصول على الراحة ؟


ما هي أفضل ألوان ستائر غرفة النوم للحصول على الراحة ؟


سيساعدك الاختيار الناجح ل ستائر غرفة النوم ليس فقط على خلق راحة فريدة في الغرفة والمساهمة في التنظيم الجيد وخلق ديكور غرفة نوم عالي الجودة ، مما يمنح بيتك مظهرًا أنيقًا أو فاخرًا أو متينًا.

خلق الخلفية العاطفية الصحيحة.

أولا عليك أن تعرف أن بعض الألوان والظلال لها دائمًا تأثير عاطفي على الحالة الروحية والجسدية العامة للإنسان. من المعروف أن هناك ألوانًا ، يُحظر استخدامها تمامًا في غرفة النوم - وإلا فلن يكون لدى الشخص وقت للنوم ليلاً ، وبالتالي سوف يستيقظ تمامًا في الصباح وليس الراحة.

لذا ، ما هي الألوان التي لا يجب أن تشارك بأي شكل من الأشكال في خلق خلفية عاطفية في غرفة النوم :

 - يعتبر البنفسجي من أكثر الأشياء غير المواتية. يصفه علماء النفس بأنه ممل وكئيب للغاية ، لذلك لا ينبغي أن تكون هناك ستائر من نفس اللون في غرفة نومك.

 -ألوان داكنة جدا - بني غامق وأسود. من الناحية النفسية البحتة ، يطلق عليهم ظلال مزعجة يمكن أن تسبب الشعور بالقمع والتوتر.

الستائر المشبعة بألوان زاهية : ليس من الجميل اختيار ألوان  ساخنة كاللون الأحمر في غرفة النوم الصغيرة الحجم حتى لا تشعر بالضيق وكي لا تسبب لك الانزعاج.

كيف تختار ألوان ستائر غرفة النوم توفر لك الراحة

الخصوصية والراحة عادة ما تكون هذه هي الخصائص النفسية التي يجب أن تتمتع بها غرفة النوم حتى يشعر الشخص بالحماية قدر الإمكان من المشاكل الملحة.

 اللون الأزرق في ستائرغرفة النوم

اللون الرئيسي للإرتياح هو الأزرق. الهدوء والاسترخاء والاستبطان ، والتي يتم ملاحظتها بسبب وضع الستائر الزرقاء في الغرفة ، ستسمح لك بتغيير الجو في غرفة النوم بشكل كبير ، مما يخلق جزيرة من الهدوء والاسترخاء ، وهو أمر ضروري جدًا، هو لون البحر ولون السماء وهي أشياء نحب النظر إليها لنرتاح.

ستظهر الستائر الزرقاء بشكل أفضل في غرفة النوم ، حيث تكون اللمسات الرئيسية هي البيج والقشدة والأصفر الباهت والظلال الجيرية.


لشراء هذه الستارة من هنا 


لشراء هذه الستارة من هنا


 اللون البني الفاتح في ستائرغرفة النوم

إذا كانت غرفة نومك مجهزة بأثاث فاتح اللون ، فمن الأفضل إعطاء الأفضلية لظل القهوة بالحليب. نغمات القرفة الفاتحة والخفيفة مريحة للغاية ، بسبب تأثير التباين وعدم وجود رتابة مملة.


  ستائرغرفة النوم باللون الأصفر 

ستبدو جميع درجات اللون الأصفر - من الأناناس والليمون إلى اللون الذهبي رائعة على خلفية الألوان الداكنة. ستعطي الستائر من هذا اللون غرفة نومك ليس فقط السحر والخفة والأناقة ، ولكنها أيضًا تخفف من الجو الصارم للغاية وتعرض تأثير الحالة المزاجية المشمسة.

 ستائرغرفة النوم بالخوخي

ستدرك العين البشرية بسهولة الستائر ذات الألوان الخوخية الرقيقة ، فهي مدمجة تمامًا مع نغمات أخرى. تجلب ألوان الخوخ الفاتحة الطاقة الناعمة إلى أي غرفة ، وتضيف الألوان الزاهية القوة والحيوية.

يتم الجمع بين ستائر الخوخ تمامًا مع الشوكولاتة والقهوة والرمادي الباهت والفانيليا واللؤلؤ والألوان الكريمية في الداخل.

  ستائرغرفة النوم بالأخضر الداكن

هل تريدين نظرة لطيفة وباردة في غرفة نومك؟ ثم يجب أن تنظر بعناية إلى ستائر الزيتون والنعناع. ستسمح لك هذه الظلال بالشعور بانعدام الوزن في الداخل وتمنحك فرصة لإراحة عينيك ، فهي تعتبر مهدئة ومريحة.

الزيتون هو لون التفاؤل والإيمان. يمكن لستائر النعناع والزيتون أن تحول الديكورات الداخلية الأكثر صرامة إلى جزيرة مريحة وآمنة.

 ستائرغرفة النوم لليقظة والفرح

استعمال ستائر مزخرفة يجذب الانتباه للغرفة ، وتعطيها بعضا من الحيوية والسعادة. لذلك ، للحصول على هذا التأثير ، يمكنك اختيار ستائر بها زخرفات كما في الصور التالية :



لشراء هذه الستارة من هنا


لشراء هذه الستارة من هنا

 كيفية استخدام  ستائرغرفة النوم بنفسجية

يجب استخدام الستائر البنفسجية في غرفة النوم بعناية. يجب أن تحمل ستائر غرفة النوم طاقة الاسترخاء والراحة. يفضل استخدام الستائر البنفسجية في غرفة النوم المضاءة، كي لا تفقد الغرفة جمالها وحيويتها.       

 يمكنك أيضا قراءة

 ستائرغرفة النوم بالأخضر الفاتح


الأخضر هو لون نضارة الربيع وتناغمه. وستساعد الستائر الخضراء في غرفة النوم في الحصول على موقف إيجابي من التصور الإيجابي للواقع المحيط ، فهي مثالية لغرف الأطفال أو غرف النوم التي تحتوي على مكتب أو منطقة عمل.


 ستائرغرفة النوم فيروزية

ستساعدك الستائر الفيروزية على خلق جو احتفالي في غرفة النوم ومزاج رائع. يتم دمج هذا اللون الأصلي تمامًا مع العديد من الظلال ، لذا يمكنك استخدامه بلا خوف كلون أساسي للستائر. تعمل ظلال الفيروز الباردة على الشخص الذي يهدأ ، ودرجات الحرارة الدافئة على العكس من ذلك - تعمل على رفع الحالة المزاجية بشكل كبير ، وتخفيف التعب ، وتحييد أي علامات للاكتئاب.


لشراء هذه الستارة من هنا 

 

لشراء هذه الستارة من هنا


لشراء هذه الستارة من هنا

لشراء هذه الستارة من هنا


المصدر 1


نتمنى إفادتكم ودمتم بألف عافية

إرسال تعليق

0 تعليقات