ديكورات حوائط غرف اطفال


ديكورات حوائط غرف اطفال




غرف نوم الأطفال هي غرف تحتاج إلى الكثير من الاهتمام لأنها تختلف اختلافًا كبيرًا عن بقية غرف المنزل ، بسبب الاختلاف في طبيعة الأطفال وأذواقهم عن أذواق الكبار ، وأن بقية غرف المنزل يمكن تصميمها لتزيينها بالطرق التقليدية ، ولكن غرف الأطفال تحتاج إلى بعض العناية ، وأحد أهم الديكورات التي تؤثر عليها هي ألوان دهانات غرف الأطفال ، حيث يفضل أن تختلف ألوان دهانات غرف الأطفال عن باقي ألوان الدهانات المنزلية ، حيث يفضل أن تكون غير تقليدية ومناسبة لأعمار الأطفال.

كما أن الأذواق المختلفة جعلت مصممي الديكور الداخلي مهتمين بتقديم المزيد من الأفكار والألوان ومجموعات الألوان ، بحيث يرغب الجميع في ذلك ، وفي نفس الوقت يتناسبون مع نفسية الطفل .. إذا كنت ترغب في جعل أطفالك سعداء ، وتريد أن تعرف أحدث الألوان والدهانات لغرف الأطفال .. ثم سيتم عرض هذه المقالة لك سيدتي مجموعة من الأفكار لألوان طلاء غرفة الأطفال الجديدة والحديثة ، والتي ستكون بمثابة دليل لك لاختيار أفضل الألوان والدهانات ، وكذلك عرض مجموعة من الصور المثيرة التي تشرح كل هذه الأفكار ببساطة ... 

دهانات غرفة الأطفال

استخدم لونين أو أكثر:

واحدة من الأفكار المثيرة للاهتمام التي قدمها لنا الديكور عن دهانات غرف الأطفال هي الدهانات التي تختلط بأكثر من لونين. بما أنها تنشر جو الفرح في غرف الأطفال ، مثل الجمع بين الأزرق والفوشيا وإضافة لمسات من اللون الأبيض والبرتقالي ، بالطبع ، هذه الأفكار هي أكثر ملاءمة لأجواء غرف نوم الفتيات ، في حين أن مزيج الأزرق الداكن مع اللون الأحمر مع إضافة ظلال باللون الأبيض ، أكثر ملاءمة مع زينة الغرفة ينام الأولاد. هناك أيضًا دهانات بسيطة ، ودهانات أخرى تحتوي على أفكار حديثة ، مثل الخطوط الطولية أو العرضية ، وخطوط متعرجة.
  

الرسومات والأعمال الفنية:

واحدة من الأفكار المميزة لألوان طلاء غرفة الأطفال هي إضافة رسومات كبيرة من الأشجار والزهور ، مثل تركيب اللون الأخضر مع الرمادي ، من خلال إضافة دوائر ذات أحجام مختلفة وتلوينها بلون معاكس مع الجدار. إذا كان الجدار رماديًا ، نجد أن الدوائر خضراء والعكس صحيح. هناك أيضًا دهانات تحتوي على مناظر بحرية ، وتحتوي على ألوان مريحة للعين مثل الأزرق والأخضر والأبيض.

توجد دهانات بسيطة لا تحتوي على أي من أفكار الديكور ، ولكن المصممين اعتمدوا على تزيين اللوحات الفنية والمفروشات والستائر والألعاب ، ومن بين الدهانات المعتادة المستخدمة والمختارة لغرف نوم الأطفال ، فهي زرقاء ، وأزرق بحري ، أخضر ، برتقالي ، أصفر ، أحمر ، رمادي ، فوشيا وردي ، أرجواني ، ويمكنك مشاركة اختيار طفلك للألوان الجديدة لغرفته ، حتى يستمتع بالجلوس فيها مع أصدقائه.


   
دهانات غرف الأطفال

يتوافق استخدام دهانات غرفة الأطفال مع حجم الغرفة:

من المستحسن اختيار دهانات غرفة الأطفال التي تتوافق مع حجم الغرفة ، بحيث لا يشعر الأطفال بالاكتظاظ ، فمن الأفضل - إذا كانت غرفة نوم الأطفال صغيرة الحجم - اختيار ألوان هادئة أو أحد الألوان المحايدة ، وإذا يحب أطفالك الألوان الداكنة ، يمكنك إما إضافة بعض الرسومات بتلك الألوان الداكنة ، أو إضافة لون أغمق إلى الحائط الرئيسي للغرفة.



ومع ذلك ، من الأفضل دائمًا أن تكون ألوان دهانات غرف الأطفال ذات ألوان فاتحة تساعد على تحسين نفسية الأطفال وتقترح توسيع غرف الأطفال ، على عكس ألوان دهانات غرف الأطفال المظلمة وغير المريحة وتؤثر سلبًا على الأطفال ، وليس هناك حاجة للعديد من الرسومات والديكورات الكبيرة في غرف نوم الأطفال الصغار لأنها تعكس شعورًا بعدم الراحة.

إرسال تعليق

0 تعليقات