ديكورات جذابة وأنيقة لغرف نوم بنات

ديكورات جذابة وأنيقة لغرف نوم بنات 






لكل فتاة أسلوبها الخاص في اختيار الإكسسوارات والديكورات وكل ما تستخدمه في حياتها اليومية ، ولديها أيضًا ذوق خاص في اختيار الألوان والديكور المناسب.
لهذا السبب ، نقوم اليوم بإطلاع زوار موقع ديكور بيتي الأعزاء على مجموعة من صور ديكور غرفة نوم البنات لجميع الأذواق والأعمار المختلفة بحيث تختار الفتيات ما يناسبك.
إليك مجموعة من الأفكار والرسومات من أجمل الزخارف والصور للفتيات النائمات ، شاهد معنا الصور واختر ما يناسبك.
ديكورات غرفة الفتيات :
بجانب اختيار غرفة النوم الخاصة بك ، تحتاج إلى اختيار الديكور المناسب واختياره بعناية لتكون مناسبة لألوان الغرفة وإعطاء صورة كاملة تريح ابنتك وجميع أولئك الذين ينظرون إلى الغرفة ويدخلونها.
نصيحة قيمة للغاية قبل شراء ديكور غرفة نوم الفتاة :
1- اختر الألوان الوردية أو البرتقالية والألوان القريبة منها لأن الفتيات ، بحكم طبيعتهن ، يعشقن هذه الألوان.
للمزيد من المعلومات حول الدهانات: دليل مضمون لاختيار الطلاء الصحيح  
2- يمكنك وضع صور طبيعية وممتعة للعين أو الكارتون ، ومن الأفضل أن تختار ابنتك هذه الصور.
3- إذا اخترت تعليق ورق الحائط ، فمن الأفضل وضعه على جانب فرد في الغرفة ، فالأطفال يحبون الرسم على الحائط وتنظيف ورق الحائط أمر صعب للغاية.
4- ضع طاولة صغيرة جانبًا حتى تتمكن ابنتك من الرسم والكتابة والدراسة خلالها ، ويجب أن تكون هذه الطاولة مريحة.
5- ضع الإضاءة بحيث لا تكون صدمة للعين والإضاءة جيدة حتى لا تتأثر رؤية ابنتك عند الرسم أو القراءة.
6- إذا اخترت غرفة ابنتك ولديك العديد من الألوان والرسومات المختلفة ، فاختر ستائر ذات ألوان جذابة ومريحة ، ولكن إذا كانت ألوان الغرفة هي نفسها ، فمن المستحسن اختيار عدة ألوان في الستائر.


زخارف جبسية لغرف النوم



وتتنوع الأشكال المختلفة لزخارف الجبس ، لأنها تضيف لمسة خفيفة على النفس ، خاصة مع الأفكار والابتكارات التي ظهرت مؤخرًا من قبل مصممي الديكور الداخلي ، ومن أهم نماذج التصميم للزخرفة غرف نوم جبس.

1- زخارف جبسية للأسقف:




أحد أهم الديكورات لغرف نوم الجبس في المنزل هو السقف ، حيث أراد مصمموا الديكور الداخلي إضافة أشكال أكثر ابتكارا وحداثة لإضفاء لمسة فنية وجمالية على الغرف ، بما في ذلك: اللوحات الجبسية ، الأسقف المعلقة والتصميمات الجبسية لببسيطة ، ولكن يتم تشغيل الأضواء لإضفاء لمسة ساحرة ورومانسية على الغرفة.

2- ديكورات جبسية كلاسيكية:



يمكن أن تكون زخارف الجبس في غرفة النوم الكلاسيكية حديثة جدًا ومميزة ، وتتمثل بأشكال تدرجات الجبس التي يتم وضعها في زوايا وزوايا السقف ، مع استخدام الإضاءة الخافتة ، بينما الزخارف الحديثة قد تكون أشكال الجبس متوفرة على شكل قلوب وزهور مجسمة توضع في منتصف السقف لكي تسقط بما فيها النجف.

تركز تصاميم زخرفة الجبس لغرفة النوم على الحفاظ على الجدران ، وتسليط الضوء على الأماكن الفارغة والانحناءات والأماكن المظللة والمشرقة واستغلالها.

3- زخارف جبسية بأشكال هندسية:


تختلف زخارف الجبس لغرف النوم بأشكال مختلفة ، وأشكال دائرية متداخلة ، والمربعات ذات الإضاءة الناعمة كلها في متناول زخارف الجبس لغرف النوم ، ومن المستحسن اختيار مصابيح LED لأن إنها مريحة للعيون وفي نفس الوقت ، توفر الطاقة.


ديكورات غرف النوم للفتيات


تهيمن على غرف البنات ألوان ناعمة باللون الوردي ، الفوشيه ، البنفسجي ، الأحمر والأصفر ، لأن هذه الألوان تعبر عن الحنان والهدوء ، لأنها أقرب الألوان للفتيات.

أولاً: الأسرة:
غرف البنات جريئة بشكل عام في تصميماتهم ، لذلك ابتعدوا عن التصاميم التقليدية واستخدموا التصميمات الحديثة كأسرّة معلقة إذا كان حجم الغرفة صغيرًا ، يمكنك اختيار سرير من طابقين لتوفير مساحة أكبر ، والاستفادة من مساحة الغرفة بشكل جيد وإضافة أرجوحة على جانبي الغرفة لإضافة لمسة السحر.

ثانياً: خزانة الملابس:
يجب اختيار خزانة الملابس في غرف الفتيات داخل الزوايا ، باستخدام الأماكن المخفية والضيقة ، حيث يمكن استخدام عمود في الغرفة والمساحة بينها والجدار لعمل خزانة. نفس لون الغرفة.

في حالة الغرف الكبيرة المساحة ، يمكن أن تكون خزانة ملابس كبيرة ، تستغل المساحات ، حيث يمكن صنع خزائن مفتوحة ، وبدون رف أو أرفف ، بالإضافة إلى وضع مرآة عموديًا.

ثالثاً: المكتب:


يمكن استخدام الغرف الصغيرة لعمل طاولة صغيرة للدراسة عليها ، مع وضع عدد من الرفوف فوقها للاحتفاظ بالكتب وأدوات الدراسة. إذا كانت الغرفة كبيرة ، يمكن وضع مكتب كبير ، مع إضافة العديد من الرفوف والأدراج إلى جانبي المكتب وما فوق.

رابعاً: الألوان:

ومن المعروف أن زخارف الغرف هي بنات من حيث ألوان الجدران ، حيث يمكن اختيار الألوان الجريئة والرقيقة ، مثل: الألوان المحايدة للجدران والأثاث مثل الأبيض والرمادي والمدمجة مع ألوان فاقعة.

خامساً: الإنارة:


من الأفضل توزيع ضوء خافت بجوار السرير لإضفاء الهدوء ، في حين يتم استخدام الإضاءة القوية على طاولة الماكياج ومكتب الدراسة ؛ يمكن وضعه بجانب النافذة لمنحه المزيد من الضوء للمساعدة في التركيز.


نصائح من أجل ديكورغرفة نوم حلوة


ويمكنك اختيار ديكورات غرف النوم الناعمة ، حيث يجب عليك الاعتماد على اللمسات البسيطة والناعمة جدًا ، ويمكن أن تساعدك بعض الأفكار في تحويل أي غرفة نموذجية وتقليدية إلى غرفة جديدة وناعمة ، والأهم يجري:

1- اختر أثاث بسيط وعملي يحتوي على مساحات تخزين بأصغر مساحة لإعطاء مساحة أكبر داخل الغرفة.

2- ألوان الباستيل هي من أنعم الألوان التي يمكن رسمها على الحائط ، لأنه يمكن إدخالها باللون الأبيض الأساسي.

3- اعتني بالمرايا واجعليها كعنصر أساسي في الغرفة ، لأنها تعطي مساحة أكبر للغرف وتعطي منظر جمالي رائع  للغرفة.

4- أن تكون الستائر منسجمة مع أغطية الأسرة وألوان الجدران والسجاد لإعطاء رؤية متكاملة ومريحة للعيون

تنمنى إفادتكم ودمتم طيبين

إرسال تعليق

0 تعليقات