أخطاء شائعة عليك تجنبها في تزيين المساحات الصغيرة

 أخطاء شائعة عليك تجنبها في تزيين المساحات الصغيرة



لطالما كان الناس يزينون منازلهم ، كانت هناك قواعد للحصول عليها بشكل صحيح تمامًا - ويبدو أن القواعد تتكاثر فقط عندما تكون مساحتك صغيرة بشكل خاص وهدفك هو جعلها تبدو أكبرلا تستسلم للقواعد بدلاً من ذلك ، تابع القراءة لمعرفة ما يخطئ الجميع بشأن التزيين في المنازل الصغيرة ، ثم خذ بعض النصائح لدينا لخلق مساحة مثالية.

     1- ليس ضروريا أن يكون الطلاء خفيفا ومشرقا

ربما سمعت أكثر من مرة في حياتك أن طلاء غرفة بلون داكن يمكن أن يجعلها تشبه الكهف و صغيرة ، لكن العكس يمكن أن يكون صحيحًا في الواقع يشير بوبي بيرك، مصمم شهرة "Queer Eye" ، إلى أن الجدران الداكنة يمكن أن تعطي عمقًا للغرفة ، ولكن تأكد من استخدام الصباغة غير اللامعة واختيار الملحقات التي تضيف التباين لإبقاء الأشياء تبدو كبيرة.

     2- لا يجب أن يكون أثاثك صغيرا


قد يقول البعض إن العيش في مساحة صغيرة يعني الاضطرار إلى التضحية بحلمك في التمدد على قطاع ضخم - أم يفعل ذلك؟ يمكن أن يجعل الأثاث الصغير في الواقع شكل الغرفة ويشعر أنها أصغر ، لذلك لا تخف من الحصول على طاولة الطعام الكبيرة أو أريكة كبيرة ومريحة ، فقط تأكد من وجود مساحة كبيرة للتجول ، واحرص على ترك مساحة للتنقل بسهولة داخل الغرفة.

       3- يمكنك أن تختار سجادة كبيرة للغرفة




على الرغم من أن الحكمة التقليدية هي اختيار سجادة صغيرة لغرفة صغيرة ، فإن القيام بذلك يمكن أن يكون له تأثير مدهش في جعل مساحتك تبدو أكثر حصرًا،  اختر بدلاً من ذلك سجادة منطقة يمكنها استيعاب كل أثاثك ، مما سيساعد على توسيع الغرفة بصريًا.

     4- ليس من الضروري أن يكون كل شيء محايدا



في حين أنه من الصحيح أن المحايدة يمكن أن تجعل المساحة تبدو أكبر ، إلا أن هذا لا يعني أن عليك دائمًا قصر نفسك على المحايدة في منطقة صغيرةلا تخف من إضافة ألوان جريئة ونابضة بالحياة لتفريق رتابة البيض أو الكريمات أو الرمادي.

     5. لا تحتاج إلى استخدام الأنماط الصغيرة فقط

نمط كبير في المساحات الصغيرة
الغرفة الصغيرة تساوي الأنماط الصغيرة ، أليس كذلك؟ ليس كذلك ، في الواقعفي الواقع ، تعتبر الأنماط الكبيرة على ورق الحائط أو الأعمال الفنية مثالية لإضافة نمط رئيسي إلى الغرفة دون التقاط أي لقطات مربعة.أثاث للاستخدام مرة واحدة في مساحة صغيرة
الأثاث متعدد الأغراض شائع في البنايات الصغيرة لأسباب عملية واضحة وموفرة للمساحة ، ومع ذلك لا تحاول جعل كل قطعة أثاث تخدم العمل المزدوجإذا كنت تحب بالتأكيد مقعدًا خاصًا بنهاية السرير ولكنه يفتقر إلى التخزين ، فانتقل وشرائه.

6- يمكنك الحصول على فن واسع النطاق

لا يقتصر الفن الواسع النطاق على أولئك الذين يحالفهم الحظ بما يكفي من الأسقف العالية والكثير من العقارات الرأسيةعلى الرغم من أنه من المقبول عمومًا أن الغرف الصغيرة يجب أن يكون لها عمل فني بحجم متناسب ، إلا أن قطعة كبيرة واحدة يمكن أن تجعل المساحة تبدو أكبر مما هي عليه.

7- اجعل في غرفتك مساحة سلبية

يُنصح عادةً بزراعة مساحة سلبية - لترك أجزاء من الجدران عارية عن قصد - في غرف صغيرة بحيث تتاح للعين فرصة للراحة ، ولكن هذا يمكن أن يقتصر على أولئك الذين لديهم مجموعات كبيرة من الأعمال الفنيةيمكن أن يؤدي ترتيب جدار معرض مع العديد من القطع الفنية إلى إثارة اهتمام بصري كبير ، ولا يكسب أي مساحة أرضية ثمينة كمكافأةإذا كنت قلقًا بشأن ظهور فوضى ، فقم بتعليق عدة أعمال أكبر من العديد من الأعمال الصغيرة.

إرسال تعليق

0 تعليقات