ديكورات مطابخ إليك عشر أفكار جديدة في ديكورات المطبخ


ديكورات مطابخ إليك عشر أفكار جديدة في ديكورات المطبخ  


ديكور مطبخ 

ديكورات مطابخ حديثة

سواء كنت تعيش في شقة كراء صغيرة أو كنت تمتلك منزلك ، فمن المحتمل أنك فكرت في تحسين ديكور المطبخ . إنه المكان الذي تقوم فيه بإعداد جميع وجبات الطعام الخاصة بك ، والترفيه عن الأصدقاء العائلة ، وفي ظل تواجد الجائحة ، ربما يكون المكان الذي تنشئ فيه مكتبًا مؤقتًا أثناء العمل من المنزل.

إليك عشر نصائح للحصول على ديكور مطبخ مودرن 

أولا : كتم اللون الأخضر

اتجاهات المطبخ الحديث

لقد رأينا مجموعة متنوعة من الألوان الخضراء ذات الألوان الجوهرية تنبض بالحياة في المطابخ في  الماضي. ولكن حالياسوف نركز على تلك الألوان الخضراء ذات الدرجة المتوسطة التي تتناسب بشكل جيد مع الألوان المحايدة.

ديكور مطابخ 

ثانيا: اعتمد أثاثا كلاسيكيا

تعتبر طاولة المزرعة القديمة طريقة رائعة لإضافة جزيرة إلى مطبخك دون إجراء تجديد كبير. كما يمكن أيضًا استخدام القطع القديمة ، نظرًا لأحجامها الفريدة ، في المطابخ التي لا تحتوي على مساحة كافية لجزيرة كاملة الحجم . الشيء اللطيف الآخر حول قطعة أثاث قديمة هو أنها تضيف طبقة غير متوقعة من الاهتمام البصري وتصبح قطعة محادثة. على عكس الجزيرة التقليدية المدمجة ، لن تشعر بأنها "ثقيلة" بصريًا مع استمرار الإضافة مساحة إضافية للتحضير والجلوس 


ديكور مطبخ 

ثالثا : اعتمد الرخام

يمنح الرخام للمطبخ منظرا رائعا سواء كان في الأرضية أو في سطح عمل المطبخ



ديكور مطبخ 

رابعا : أجهزة قابلة للتخضير

 سيبدو المطبخ وكأنه امتداد لغرفة المعيشة ، وليس مجرد مساحة أو غرفة منفصلة. احتضان المنحنيات داخل طاولة مستديرة ، أو زوايا منحنية للخزائن أو دلايات دائرية ، سوف تمتزج مع المنزل .


ديكور مطبخ 

خامسا : اعتمد ديكور حائط مطبخ متميز  

اعتمد نمطا مختلفا من الزليج في حائط المطبخ كي تجعله متميزا، كم هي رائعة أنواع الزليج التي تتسم بالعمق والثماتل كما في الصورة

ديكور مطبخ 

سادسا: اجعل غرفة المعيشة والمطبخ شيئا واحدا

سيبدو المطبخ وكأنه امتداد لغرفة المعيشة ، وليس مجرد مساحة أو غرفة منفصلة. احتضان المنحنيات داخل طاولة مستديرة ، أو زوايا منحنية للخزائن أو دلايات دائرية ، سوف تمتزج مع المنزل وتكون امتدادًا شخصيتك.


ديكور مطبخ 

سابعا : اعتمد نمطا موحدا

إن توحيد سطح عمل المطبخ (أو ما يسمى ب backsplash ) هو اتجاه سنشهده أكثر خلال العام المقبل. تحتاج العين إلى مكان للراحة ولا يتطلب كل سطح تشطيبًا أو لونًا مختلفًا ليكون مثيرًا للاهتمام أو يتنافس على الاهتمام. استخدام تخلق نفس مادة سطح العمل الخاصة بطبقة المطبخ الخلفية مظهرًا متماسكًا ونظيفًا ، مع فرص لإحداث تأثير كبير! يمكن أن تضيف لمسة من الرقي الحديث إلى أي مطبخ قد يكون لديك. 


ديكور مطبخ 

ثامنا : اختر ألوانا جريئة  

اللون الذهبي 

بالنسبة للمطابخ ، سنرى دمجًا للتكنولوجيا والألوان الجريئة كاللون الذهبي، فقد منح المطبخ طابعا من الفخامة والرقي.  

ديكور مطبخ 

تاسعا : استعمل اللون الأخضر في الأرضية

كم يبدو رائعا ديكور المطبخ الذي يوجد بأرضيته زليجا أخضرا ، فاللون الأخضر يمنح المكان طاقة إيجابية وله منظر ترتاح له العين، ومن المناسب أن يكون مع اللون الأبيض كما في الصورة .

ديكور مطبخ 

عاشرا : عليك بنمط الخمسينيات

ديكور مطبخ 

يميل الكثير من الأشخاص نحو هذا النوع من الأشكال النابضة بالحياة والمفعمة بالحيوية والمثيرة التي كانت شائعة في الخمسينيات من القرن الماضي ، وهو الوقت الذي جعل فيه الإنتاج الضخم والتخصيص التصميمات الداخلية المخصصة حقًا متاحة للجمهور الأوسع. أدوات للقيام بذلك. أتوقع عودة إلى الألوان الساطعة ذات الألوان الحلوة والرجعية التي ميزت هذه الفترة .


إرسال تعليق

0 تعليقات