موضيلات جديدة من اللوحات الجدارية ... كيفية تعليق اللوحات الجدارية دون ثقب الجدار


  موضيلات جديدة من اللوحات الجدارية ... كيفية تعليق اللوحات الجدارية دون ثقب الجدار

تابلوهات مودرن


اللوحات الجدارية هي من الأشياء التي تزيد من جمالية الديكور الداخلي للبيت، وهي مما يعكس سماتك الشخصية وذوقك ، و تضفي الدفء على البيت، وتستعمل في مدخل البيت وفي غرفة المعيشة وغرفة النوم.

وحينما يتم ترتيبها بشكل لائق وسليم ستشعر بأن الغرفة قد تغيرت بشكل كامل، وازداد عمقها الجمالي ، لذلك نقدم لك في هذا المقال معلومات حول اللوحات الحائطية وبعض الموضيلات الجديدة منها، وكيفية تعليقها بشكل جميل ومرتب:

كيفية تعليق اللوحات الجدارية ؟

 نقوم بتعليق اللوحات الجدارية بمحاذاة مستوى العين تماما. هناك جدل كبير حول مستوى العين الأنسب لوضع اللوحات الحائطية. فالمجموعة الأولى من الناس يرون بأن الوضعية المناسبة هي "مستوى العين" علما أن الناس ستنظر إلى اللوحة وقوفا، بينما ترى المجموعة الثانية بأن "مستوى العين" تقاس والناس جلوسا. أما بالنسبة للمجموعة الثالثة فهي ترى بأن مستوى العين يعتمد على طبيعة استخدام الغرفة. أي أنه في حين كانت الغرفة أو المكان لا يسمح إلا بالوقوف ولا يوفر مكانا للجلوس، كمدخل البيت مثلا، تعلق اللوحات على مستوى عين الشخص الواقف. و العكس صحيح أيضا ، فيجب تعليق اللوحات بغرفة الجلوس مثلا على مستوى عين الشخص الجالس.

قبل تعليق اللوحات الجدارية يجب التخطيط لها، فعليك بداية أن تقوم بترتيب اللوحات على الأرض بطريقة مبتكرة و مناسبة، حتى تكون لك رؤية واضحة. بعدها قم بحمل كل قطعة على حدة لوسم مكانها باستخدام قلم الرصاص والمسطرة أو شريط القياس ، واجعل المسافة بين قطع اللوحة الجدارية متساوية المسافة (1 سنتيم تقريبا ) . ولا تنس أن تعليق اللوحات الجدارية يحتاج بعض الدقة والتأني، ثم خذ كل قطعة بداية بأكبرها حجما لإلصاقها في المكان الموسوم لها سابقا بقلم الرصاص.

تعليق اللوحات الجدارية دون ثقب الحائط

تجنبا لثقب الحائط وتخريب صباغته وأيضا تفادي الغبار والمخلفات الحفر يفضل استخدام لصاق uhu patafix في عملية الإلصاق فهو مجرب وذو فعالية.
ترتيب ديكور اللوحات الجدارية

 أخطاء تركيب اللوحات الجدارية عليك تجنبها

يعد وضع لوحة صغيرة جدا مقارنة مع طول الأريكة شيء سيء للغاية ، لأنه يظهر مساحة ميتة في المكان ، فمن الأفضل أن تكون اللوحة كبيرة ما أمكن أن تأخذ ثلثين أو ثلاثة أرباع حجم الأريكة 
ذات صلة :

أخطاء تصميم ديكور المنزل يجب أن تتجنبها

تابلوهات مودرن بآيات قرآنية

تابلوهات مودرن


تابلوهات مودرن




تابلوهات مودرن





تابلوهات مودرن


تابلوهات مودرن





تابلوهات مودرن للمطبخ

تابلوهات مودرن


تابلوهات مودرن



تابلوهات مودرن




تابلوهات مودرن لغرفة المعيشة

تابلوهات مودرن بمناظر طبيعية

تابلوهات مودرن





تابلوهات مودرن



تابلوهات مودرن






للطلب والاستفسار يرجى التواصل معنا على الواتساب : 
06 87 77 11 98


إرسال تعليق

0 تعليقات