20 فكرة أنيقة وعصرية لتزيين غرف المعيشة في الصيف

20 فكرة أنيقة وعصرية لتزيين غرف المعيشة في الصيف






  1. غرفة معيشة صيفية أنيقة وعصرية قد العديد  يكون الحصول عليها صعبا بعض الشيء، لكن سنسهل عليك هذا الامر عبر مساعدتك بمجموعة من الأفكار التي يمكنك القيام بها لمساعدة غرفة المعيشة لديك هذه المساحة المهمة لتعكس تغير الموسم. إليك 20 فكرة أنيقة وعصرية لتزيين غرف المعيشة في الصيف. ستكون غرفة المعيشة الخاصة بك جاهزة للاسترخاء الصيفي المثالي لك ولعائلتك وأصدقائك.

1- أغطية الأثاث الخفيفة والممتعة :

الصيف هو توضيح الأمور ، مع ضوء الشمس والهواء النقي وكل شيء. الأثاث الذي يعكس تلك الطاقة ينقل غرفة معيشتك إلى الصيف. عوض تغيير الأثاث الداكن اللون ، فكر في تغيير أغطية حقائبك الأرائك أو الكراسي. حتى مفرش المائدة على الطاولات الجانبية يناسبها اللون الداكن.

2- الصور الظلية مستديرة :

قم بإمالة الزوايا الصلبة للخارج قدر الإمكان لتخفيف الزوايا المستديرة. يمكن استبدال طاولة القهوة المربعة بمقعد تركي كبير لإضفاء لمسة نابضة بالحياة على الشاطئ في غرفة المعيشة. (وإذا كان هذا الجزء فاتح اللون ، فهذا أفضل بالتأكيد.)

3- الحياة النباتية السائدة :


مع التركيز على الأماكن الخارجية الرائعة (والطقس الأكثر دفئًا لدعمها ) ، فمن المنطقي أن نقل هذا المفهوم إلى غرفة المعيشة الخاصة بك ينتقل إلى غرفة المعيشة في الصيف. اختر النبات الذي يعجبك ، ولكن إذا كنت تواجه صعوبة في اتخاذ القرار ، فاختر نباتًا خفيفًا ومتجدد الهواء في أوراقه أو أوراقه.

4- أواني نباتية الملونة :

لا شيء يقول "صيف" مثل أصيص زهور لامع. فلماذا يجب أن تتركهم على الشرفة الخاصة بك؟ أدخله في الداخل واترك النباتات والأواني تزين غرفة المعيشة الخاصة بك لفصل الصيف. تأكد من وضعها في مكان ما حيث تتلقى النباتات الكثير من الضوء الطبيعي الذي يساعدها على النمو ويحافظ على خضرتها.

5- أثاث خارجي بالداخل :

بالطبع ، ربما لديك بالفعل أثاث معين لاستخدامه في الفناء أو الشرفة. ولكن إذا كانت هناك قطعة واحدة تعجبك   - مثل طاولة قهوة من خشب الساج أو كرسي هزاز خشن - فكر في إدخالها إلى غرفة المعيشة الخاصة بك لتنفس هواء الصيف. سيكون وضع الأثاث الخارجي غير المتوقع ممتعًا وغير رسمي ومريح.

6- الكثير من المساحات الفارغة :

في فصل الشتاء ، تكون كميات كبيرة من البطانيات والوسائد والطاولات الجانبية للمصابيح والكتب جاهزة في نفس الوقت. وفي الصيف ، ما يجلب لك الراحة هو إزالة ما لا تحتاجه من هذه الأشياء . وضع في اعتبارك تخزين وسائد إضافية أو طاولة نهاية غير ضرورية لهذا الموسم.

7- النمط الهندسي :

قد تكون المدرسة خارج الصيف - وهذا لا يعني المزيد من الواجبات المنزلية الهندسية - ولكن ديكور غرفة المعيشة الصيفية لا تزال تستفيد من الهندسة أو الطباعة الحديثة. يمكن أن تكون بسيطة مثل وسادة رمي أو عمل فني ، أو يمكن أن تكون سجادة غرفة معيشة جديدة أو أريكة مقطعية بنمط هندسي حي. في كلتا الحالتين ، فإن المظهر النابض بالحياة مثالي من أجل المتعة خلال موسم الصيف.

8- الأثاث الهندسي :



إذا كنت تشعر حقًا بالمشاعر الجيدة للتصميم الصيفي في غرفة المعيشة الخاصة بك ، يمكنك تخطي الأكسيسوارات الهندسية والذهاب مباشرة إلى قطعة أثاث جريئة هندسية. تعتبر الكراسي الخشبية أو خشب الساج صيفًا خاصًة ، وهي محايدة بما يكفي للعمل في غرفة المعيشة المعاصرة أو في غرفة تقليدية أو في مكان آخر.

9- عمل غريب :

شيء ما عن الطبيعة الفاترة للصيف يجعل هذا النوع من الأشياء مقبولًا تمامًا وذا قيمة. إذا كان لديك بالفعل صورة لا تمانع في ذلك ، يمكنك تحسينها بقليل من الطلاء اللامع ، فمن المحتمل أن تجد صورة في متجر التوفير المحلي أو في سوق السلع المستعملة. الصق بقعة من الطلاء في مكان ما على اللوح ، دعها تعمل وتعلقها بفخر.

10- الأسطح العاكسة :

للاحتفال بموسم الضوء الطبيعي الإضافي ، يمكنك أيضًا دمج الأسطح العاكسة في غرفة المعيشة الخاصة بك.   كالمرآة أو الزجاج أو المعدن والأثاث أو أشياء الجدار بالخدعة لترتد الضوء حول وحول المساحة الخاصة بك.

11- ألوان زاهية :



لا يجب أن يكون شيئًا مثيرًا أو دائمًا مثل إعادة طلاء الجدران بلون نابض بالحياة ، لكن الصيف يتطلب ألوانًا مشرقة ونابضة بالحياة في كل شيء ، حتى غرفة المعيشة. اختر غطاءًا من أغطية الوسائد لهذا الموسم فبالتأكيد سيحدث فرقًا خلال أشهر الصيف.

12- ألياف طبيعية :

نظرًا لأن الموسم يركز بالكامل تقريبًا على الطبيعة والأماكن الخارجية الرائعة ، فإن المنسوجات الصيفية تعمل بشكل أفضل كألياف طبيعية. القطن والكتان .

13- قطع مستوحاة من الطبيعة :

يرتبط الصيف بشكل رئيسي بالشاطئ - الرمل ، نجم البحر ، الخوص ، أشجار النخيل وأكثر من ذلك بكثير. كل هذه الأشياء لها نسيج مميز ، عند استخدامها في التصميم الداخلي ، الذي يجلب بطبيعته أجواء ساحلية معينة إلى الفضاء. على الرغم من أنك لست بحاجة إلى تغطية غرفة المعيشة الخاصة بك بسلال سلة ومظلة ورقية ، فقد تفكر في اختيار قطعة أثاث واحدة تحتوي على قماش صيفي.

14 - نسيج مفرد :

فكرة موسمية رائعة هي التمسك باتجاه صيفي تجاه الأثاث الاصطناعي المنسوج في غرفة المعيشة. تبدو غرفة المعيشة المنسوجة هذه مريحة للغاية ويمكن أن تكون بمثابة لمسة لطيفة للمقعد في غرفة المعيشة البيضاء أو الحديثة أو الاسكندنافية.

15 - وسائد جديدة :

من بين الحلول السريعة لتجديد ديكور غرفة المعيشة يمكن اقتناء وسائد جديدة وبألوان حيوية، ، سيساهم بشكل كبير في شعور صيفي سريع في مساحتك.

16- الأرفف :

على الرغم من أنك قد ترغب في خزانة أو اثنتين لحمل كتبك المفضلة أو فن الزجاج أو مجموعاتك ، فقد تكون خزائن الكتب مرهقة بصريًا. إذا كنت على استعداد لإجراء تغيير أكبر في غرفة المعيشة الخاصة بك ، فلماذا لا تغير مكتبة للرفوف العائمة الجميلة؟ أظهر شخصيتك بنوع الأضواء التي تختارها - ربما تحب الرف العائم غير المرئي ، أو ربما تفضل الأقواس المتعرجة أو لمعة من النحاس ؟ أيا كان اختيارك ، ستكون غرفة المعيشة مشرقة في لمح البصر.

17- تغيير الستائر :

من المستحسن إزالة الستائر السميكة ، مثل القماش ، وترك تلك الستائر الشفافة ، الذي يسمح بدخول الكثير من الضوء الطبيعي إلى الغرفة.

18- طلاء الجدران :

يمكنك طلاء الجدار الذي تقع عليه الأريكة الرئيسية بلون مشرق ، أو تزيينها بخلفية صيفية.
ذات صلة : دليلك في اختيار الطلاء الصحيح

19- تغيير الأغطية :

يمكن تغيير النسيج السميك للأريكة ؛ يوصى بتغطية الأريكة بالقطن أو الكتان ، وكذلك لتنويع غطاء المقعد ، بعضهم يرتدي أنماطًا زهرية ، والبعض الآخر يرتدي أنماطًا مخططة ، بينما يسترخي مع الوسائد الملونة زي موحد.   

20- إزالة السجاد :

إذا كان لديك باركيه جميل في أرضية غرفة المعيشة فيمكن إزالة السجاد للتخفيف من أثاث الغرفة ، أو استعمال سجاد واحد خفيف غير سميك.


إرسال تعليق

0 تعليقات