18 فكرة مطبخ صغيرة لاستخدامها حتى لا تشعر أبدا بالضيق مرة أخرى


 18 فكرة مطابخ صغيرة لاستخدامها حتى لا تشعر أبدا بالضيق مرة أخرى

 18 فكرة مطابخ صغيرة لاستخدامها حتى لا تشعر أبدا بالضيق مرة أخرى






احصل على إضاءة واضحة

هل سيلاحظ أي شخص في الواقع حجم مطبخك كبيرًا أو صغيرًا عندما تحصل على قدر مهم من الإضاءة الجيدة بالطبع لا ، نحن أيضا نحب المعادن المختلطة وطلاء الزيتون الأخضر في هذا واحد.

خزن الأشياء فوق خزائن


إذا كان لديك مساحة بين خزائنك وسقفك ، فلديك مساحة تخزين أخرى ، يمكنك خلالها إضافة سلالً طبيعية من الدوم وهي المكان المثالي للاحتفاظ بالأدوات الأقل استخدامًا ، في هذا المطبخ الذي صممته ميشيل نوسباومر ، اختارت طبعة أيكات نابضة بالحياة لتعزيز المنطقة بأكملها.

قلل ما أمكن أغراض المطبخ


هل تحتاج بالفعل إلى 25 وعاء إضافي؟ قم بتخفيض أغراض المطبخ الخاصة بك إلى الحد الأدنى وستفاجأ بمدى المساحة المتوفرة لديك بالفعل .

اجعلها كلاسيكية


ضع الطوب أفقيًا في جميع أنحاء مطبخك وسيساعدك على الشعور بالمساحة بشكل أوسع ، والتزم بلوحة الألوان المحايدة والمشرقة للحصول على مظهر كلاسيكي.

ضع شيئا عالي اللمعان

الخزائن الوردية ذات اللون الوردي والأحمر العاكسة تجعل المساحة تبدو كبيرة (مثل خدعة المرآة الكلاسيكية ، ولكنها ملونة)

استخدم إبهامك الأخضر

النباتات تجلب الشعور بالسعادة لما تزيده في طاقة إيجابية وراحة نفسية للمكان ، كما أنها تقوم بتنظيف الهواء من غار ثنائي أكسيد الكربون ، فلماذا لا تستخدمها ؟ 

للمزيد من الأفكار عن كيفية توزيع النبات داخل المنزل

اجعل الجدران مصدر انعكاس


إن وضع المرآة في جدار المطبخ الصغير يوحي باتساع مساحته ، ذلك لأن المرآة تعكس النظر مما يبدو مضاعفا في المساحة.

التنظيم الاستراتيجي


إذا كنت تضيف أرفف للتخزين ، فأنت لا ممن لا يريد الازدحام في المطبخ ، رتب الأوعية والأكواب حسب اللون حتى يصبح كل شيء متماسكًا في هذا المطبخ ، يمكن استخدام كل مساحة للتخزين الإضافي - حتى جانب الجزيرة ، حيث يمكن تثبيت قضيب لتعليق أدوات الطبخ.

تخلص من الأجهزة

تخطي الأجهزة الضخمة على الخزائن والأدراج الخاصة بك سيساعد مساحتك على الظهور بمظهر أكثر انسيابية وأناقة .

10 اللون الأبيض يبدو مشرقا

من أفضل الألوان استخداما للأماكن الضيقة هو اللون الأبيض ، كونه يعكس الضوء ، ويمكن استخدام ألوان أخرى بشكل ثانوي في المطبخ الصغير

11 اضغط أغراضك في الخزائن أكثر

للضغط على مساحة تخزين إضافية ، حاول إضافة مكعبات صغيرة لملء المساحة فوق النافذة أو شفاط المطبخ ما تحتاجه فقط هو سلم سهل الاستخدام

13 اختر اللون المريح                                          
الأصغر والأكثر راحة اختره مثل الألوان الكريمية الدافئة والتركيبات الذهبية.

14 شجع مطبخ المطبخ

من المؤكد أن المطابخ ذات طراز المطبخ تفتقر إلى مساحة العداد ، ولكن يمكنك تعويضها من خلال التفكير في المساحة في المحطات: منطقة التحضير ، ومنطقة للطبخ الموقد ، وما إلى ذلكثم يمكنك جعل نمط العشاء خط التجميعتمكنت هذه القطعة التي صممها برادي تولبرت من أجل إميلي هندرسون من إفساح المجال لكل شيء (تساعد هذه الخزانات ذات السقف العالي) بينما تقوم أيضًا بتعبئة الكثير من الأناقة مع اللمسات الرسومية أحادية اللون.

15 اكشف البضائع الخاصة بك

 من الأفضل تنويع الخزانات بين ما هو مفتوح وما هو مغلق ، وذلك لإضافة شيء من الجاذبية للمطبخ .

16 شريحة في عربة بار

عندما يكون مطبخك صغيرًا ، سيكون عليك التنازل عن حلم جزيرة المطبخ (في الوقت الحالي على الأقل) الشيء التالي الأفضل - والأكثر تناسبياً -؟ عربة باريوفر مساحة تخزين أكبر بقليل ويمكنك أيضًا اختيار عربة متدحرجة صغيرة مع جزء علوي للطبخ.

17 اصنع مخزن الطعام الخاص بك

إذا لم يكن لديك مساحة في مطبخك ، فلا تقلق قم بإنشاء ركن تخزين على حائط قريب في منزلك عن طريق وضع أرفف ووضع بعض المقاعد تحتها، سيكون لديك مكان لوضع حقيبتك ، أحذيتك ، وقبعاتك عندما تعود إلى المنزل ، ومكان لجميع حاملات الكيك الموهوبة التي جمعتها

18 اجعل من المطبخ غرفة لتناول الطعام

قم بتوصيل المطبخ ومنطقة تناول الطعام بتمرير لطيفلا يفتح فقط كلتا الغرفتين ، ولكن يضيف كونترتوب مكانًا لتناول الإفطار إذا لم يكن لديك مساحة لركن في المطبخ

إرسال تعليق

0 تعليقات