حمامات رائعة باللون الرمادي

حمامات رائعة باللون الرمادي



الحمام الرمادي أو الداكن أو الفاتح ، سواء كان خرسانيًا مصقولًا أو قرميديًا أو غير لامع ، شائع جدًا. يبرز هذا اللون الخفي والأصلي العناصر الخشبية الخفيفة وكذلك الأحواض البيضاء. اكتشف طرقًا مختلفة لاختيار اللون الرمادي في الحمام ، دون أن تثقل كاهل الغرفة.

الرمادي ، أكثر ليونة من الأسود ولكنه أكثر كثافة من الأبيض ، يمكن أن يضيف الكثير من الأناقة إلى الحمام ، خاصة إذا كان الساتان أو مات. تتميز بميزة إبراز أثاث الحمام الأبيض مع تباين دقيق. يرتبط هذا اللون المعدني بالحداثة. وعلى الرغم مما قد تعتقد أنه طبيعي ومريح. الرمادي ، في منتصف الطريق بين الأبيض والأسود ، هو الرابط المثالي بين الحداثة والتقاليد. قد يكون هذا هو سبب شعورك بالراحة في الحمام الرمادي. اكتشف عشر طرق لاستعادة السحر إلى الحمام ذو اللون الرمادي.

كيف تستخدم الألوان في الحمام الرمادي؟

الجمع بين الرمادي والألوان والمواد

  المثالي هو الجمع بين الألوان الطبيعية والناعمة. اللمسات الخضراء تكمل الغرفة بشكل مثالي. رمادية من المعدن ، أو البيج أو البني من الأرض ، والأخضر من النباتات والأسود الداكن يخلقان انسجامًا مثاليًا. تضفي لمسات الألوان الدافئة لمسة كاملة على الكل. اللون الوردي والأرجواني يخلقان جوًا رقيقًا بسحر الطراز القديم ، بينما يبرز اللون الأزرق جانب . ومن حيث المواد المستخدمة ، هناك عدد قليل من الخيارات المتاحة لنا. الخشب ، على سبيل المثال ، حتى لو بقي في حالته الخام ، يتكيف تمامًا مع الغرفة الرمادية. مهما كان مزيج الألوان والمواد ، فإن الحمام الرمادي سيكون لديه كل ما يرضي.


تأتي الحمامات بمجموعة متنوعة من الأشكال والألوان والأحجام - بدءًا من الأبيض أحادي اللون ، إلى الحد الأدنى الاسكندنافي ، إلى منتصف القرن الحديث ، إلى مزرعة ريفية. أيًا كان الأسلوب الذي يخبرك به ، انتظر حتى تراه باللون الرمادي. جمال الحمام الرمادي هو أنه حسب لون الرمادي ، والكمية المستخدمة ، والإضاءة ، يمكن أن يتغير المزاج في حمامك بشكل كبير. سواء كان ذلك أثيريًا في الصباح أو دراميًا في الليل ، عندما يتعلق الأمر بالحمامات ، فإننا نحب جميع الظلال الشاسعة والجميلة من الرمادي. ومع ذلك ، إليك 11 فكرة رمادية حالمة للحمام الخاص بك والتي لا يمكننا التوقف عن الهوس بها.

11 فكرة لتزيين الحمام الرمادي

1 الجمال يكمن في التفاصيل الرمادية. 

 نحن نحب كل التفاصيل الرمادية الصغيرة في هذا الحمام الساطع من الخطوط على الجدران ، إلى بلاط الفسيفساء السداسي على الأرض ، فإن التباين بين الرمادي والأبيض يجعل هذا الحمام رائعًا ، ويضيف بُعدًا رقيقًا ولكنه مرحًا.

2. بساطتها رمادية ريفي أنيقة جداً. 

هذا الحمام هو مثال على بساطتها الريفية. استخدمت فيه مواد طبيعية مثل الأخشاب الطافية والخرسانة والمعدن - قام المصمم فنسنت فان دويسن بدمج نفس العناصر الرمادية الترابية في هذا الحمام المتناقص. يخلق التباين بين الخشب الخام والخرسانة الممزوجة بالتركيبات السوداء الحديثة جوًا نصيًا مذهلاً نعشقه.

3. إضافة بقعة رمادية منفوخة إلى الحمام الخاص بك مع بالوعة خرسانية جريئة.

 يفهم الثنائي الإبداعي القائم على بيرث مات وكيم دي كوستا أن القليل أقل في بعض الأحيان. اختاروا نهجًا أكثر دقة لحمامهم الرمادي الفاخر ، ونحن نوافق على ذلك! إن الحوض الخرساني الجميل بجنون من شركة Nood Co. ، يكمل حقاً الوعر الرمادي لبلاط الجدار الرخامي. تربط تركيبات الأسود غير اللامع المذهلة المساحة كلها معًا في حزمة واحدة جميلة.

4. استكملي مساحتك الرمادية الباردة بتشطيبات معدنية دافئة.

 في هذا الحمام الرمادي الجذاب. قاموا بإقران الحجر الطبيعي الجريء مع الخشب الملون الداكن والتركيبات النحاسية المصقولة لإنشاء لوحة مزاجية تشع الرقي البارد.

5. القوام الصناعي يمزج بشكل جميل.

الحمام الصناعي
 تم نسج طبقات المواد الخام معًا لتشكيل نسيج مذهل ينقلك إلى كوخ في الريف. تعمل أرصفة الحجر المتعرجة الزرقاء ، ومغسلة الحوض الخرسانية ، والأرفف الخشبية العائمة ، والأنابيب المكشوفة ، والتجهيزات النحاسية معًا لجعل هذا الحمام الريفي يشعر بالدفء والراحة.

6. رمادي فاتح وأبيض هي مباراة مصنوعة في السماء.

حمام رمادى فاتح
 إن تحول هذا الحمام هو نجاح مطلق. تضيء لوحة اللون الرمادي والأبيض الفاتح بالفعل وتفتح المساحة ، في حين أن بلاط الأرضيات المتقاطع ، والمرايا العتيقة ، والتجهيزات النحاسية الدافئة والأجهزة تسخن الأشياء ، مما يحقق صورة مثالية.

7. كونترتوب رمادي أوه ، حالمة.

كونترتوب الرمادي
 إذا كان بإمكانك إضافة عنصر رمادي واحد فقط إلى حمامك ، فإن هذا الرقم الصغير يجعل حالة قوية للنظر في كونترتوب. في موقع مركزي ، يمكن لهذا التغيير الصغير إصلاح مظهر وشعور الغرور تمامًا ، ناهيك عن حيوية حمامك بالكامل. إقرانه بالخشب الدافئ والوردي الألفية لإعادة تصميم هذا التصميم المتناغم.

8. قم بتسخين تلك الجدران الخرسانية بقليل من الخشب.

حمامات خرسانية وخشبية
 الجدران الخرسانية والأرضيات الخشبية ، ما الذي لا يحب؟ إن اللعب بين القوام والتباين بين الدفء والبرد جميل بكل بساطة.

9. لا تستهين بالقوة الديناميكية لبلاط الفسيفساء الرمادي.

الحمام بلاط الفسيفساء
حقوق الصورة: الرغبة في الإلهام
تم تصميم هذا الحمام من قبل كارتر ويليامسون ، وهو مغطى بالبلاط الفسيفسائي من الرخام حتى السقف وهو تعريف الانحطاط. شكل قشور السمك الفاخر هو نفس الهواء النقي الذي يغسل هذه الغرفة المكسوة بالبلاط بتطور فريد.

10. قم بعمل بيان بجدار لهجة البلاط الرمادي.

الحمام بلاط الفحم
 يُذكر هذا الجدار الرجالي المزين بالبلاط الممتد من الأرض حتى السقف ، الذي يذكرنا بوجود فندق فاخر في الفندق ، بيانًا جريئًا. يتم استكمال البلاط السداسي الرمادي الداكن بتركيبات نحاسية دافئة مما يؤدي إلى تصميم حمام وسيم مثالي لأي وسادة عازبة مميزة.

11. بلاط الرخام مع عروق رمادية كلاسيكية خالدة.

الحمام بلاط الرخام
 إذا كنت تحب الوريد الطبيعي الموجود في الرخام ، فإن بلاط كارارا الرخامي هو طريقة مثالية لدمج الأشكال الرمادية في حمامك. هذا الحمام الفاتن المزخرف في الحجر الفاخر هو مثال مثالي على لماذا اكتسب الرخام حقًا سمعة كونه فئة خالدة


إرسال تعليق

0 تعليقات