دليلك في اختيار السيراميك المناسب للحمام


دليلك في اختيار السيراميك المناسب للحمام


ديكورات الحمام لها دور كبير في الشعور بالراحة وتجديد النشاط والطاقة في جميع الأوقات ، لذلك عندما تبدأ العمل على ديكورات منزلية جديدة ، فإن الحمام مكان مهم لأنه يحتاج إلى العديد من الأدوات والديكورات الضرورية في أي حمام ، ومن بين هذه ديكورات السيراميك ، حيث يعد أحد العناصر الديكورية الهامة في جميع الحمامات ، لأنه ليس فقط للأرضيات ، ولكن التصاميم متاحة أيضًا في الجدران.





نظرًا لتطور الديكورات الرائعة والسريعة ، اهتم المصممون كثيرًا بإضافة أنماط لتزيين ديكورات الحمامات ، وقد ابتكروا أشكالًا وتصميمات جميلة ، وهناك العديد من الخيارات. عند اختيار سيراميك الحمام ، قد يختار بعض الأشخاص اختيار سيراميك الحمام الكلاسيكي أو سيراميك الحمام الحديث أو سيراميك الحمام الرومانسي. 

بالتأكيد ، يجب على المرء توخي الحذر عند اختيار طرازات ديكور الحمامات ، لأنه يجب اختيار أفضل أنواع سيراميك الحمام ، والتي احتفظت بجودتها لفترة طويلة ، وتجنب أنواع سيراميك الحمام السيئ حيث تنتشر أخطاء التصنيع ، مما يؤثر على الشكل الجمالي للحمام. في هذه المقالة سنناقش أشكال حديثة من ديكور الحمامات  بمزيد من التفاصيل والصور ...

أحدث أشكال سيراميك الحمام :



هناك أشكال ديكورية للحمام تحتوي على زخارف أنيقة تعكس المظاهر الفاخرة لديكورات حمامك ، وهناك أشكال خزفية أخرى للحمام لها منحنيات أو خطوط بسيطة ، بما في ذلك الرأسي والأفقي.

تتضمن الأشكال الحديثة من سيراميك الحمام خلط لونين والتشكيل على الجدران أو الأرضيات ، مثل الجمع بين الأبيض والوردي ، أو الجمع بين الأبيض والأسود ، أو الرمادي بالأبيض ، وبيج بدرجات ألوان بنية مختلفة ، مما يعكس جوًا هادئًا وناعمًا في ديكور الحمام.
هناك أشكال من ديكور حمامات تحتوي على لون واحد فقط ، لذلك من السهل عليك اختيار ما يناسب ذوقك ومساحة الحمام ، ورسومات جذابة مثل تتوفر الزهور أيضًا على الجدار الرئيسي للحمام ، لذلك إذا كنت سيدتي ، تفضل تصميم ديكورات لافتة للنظر ، فنقنرح عليك ما قد بعجبك من هذه الأشكال

نصائح لمصممي الديكور لاختيار حجم سيراميك الحمامات:

يوصي المصممون الداخليون باختيار أطقم الحمامات ذات الألوان والتصميمات التي تتناسب مع ألوان السيراميك في الحمام ، وفي نفس الوقت تتكيف مع مساحة الحمام . ويستحسن اختيار الخطوط الطولية في الحمامات ذات الأسقف المنخفضة ، في حين يفضل الخطوط العرضية في الحمامات ذات الأسطح الصغيرة.

لا يُفضل نوغ السيراميك الكبير في الحمامات ذات المساحة الصغيرة ، لأنها ستجعل المساحة أضيق مما هي عليه. من ناحية أخرى ، بلاط السيراميك الكبير مناسب للحمامات الكبيرة.
بالنسبة للحمامات الصغيرة ، من الأفضل استخدام نوع السيراميك الصغير ، مما يجعل الحمام أكثر اتساعًا مما هو عليه حقًا.

ألوان سيراميك الحمامات :






ينصح في الديكور الداخلي باختيار اللون السماوي أو الأخضر في الحمامات لأنها تعكس الشعور بالراحة والهدوء ، لأنها تعتبر من الألوان الطبيعية التي تريح العينين.
أنواع سيراميك حمامات المناسبة
 وأخيرًا ، فإن مصممي الديكور الداخلي مدعوون إلى اختيار الأنواع المناسبة من السيراميك التي تبقى لفترات طويلة دون التسبب في تسرب المياه ، وبدون اختفاء الزخرفة ، لأن هناك أنواعًا سيئة من السيراميك تحتوي على مسام يمكن أن تتسرب الماء ، كما يمكنها مع الغسل المتكرر مسح الزخارف والتصاميم.
ذات صلة : ديكور حمامات صغيرة وبسيط، صور حمامات عصرية أنيقة


نصائح في ترتيب الحمام :

أدوات الحمام:

من الضروري اختيار أدوات صغيرة وغير أدوات ذات حجم كبير حتى لا يزدحم الحمام ، لأنه من الأفضل أن يكون لديك حمام سباحة ، ولكن يكفي أن يكون لديك حوض واحد فقط لغسله اليدين وحوض الاستحمام فقط.

الإضاءة:

يجب أن تكون إضاءة المساحات الصغيرة مشرقة جدًا لمزيد من التوضيح للمكان وإعطائها مساحة أكبر.

مرايا الحمامات:

من الأفضل أن يكون لديك أولاً مرايا كبيرة في الحمام ، لأن ذلك يساعد على زيادة ضعف المكان من خلال الأوهام البصرية التي تسببها المرايا. عندما تضع مرآة كبيرة في الحمام بمساحة صغيرة ، فهذا يساعد على توسيع إلى الضعف.


إرسال تعليق

0 تعليقات