ديكور حمامات أنيقة باللون الأسود


ديكور حمامات أنيقة باللون الأسود


إذا كنت من محبي اللون الأسود في الديكور الداخلي والأثاث المنزلي ، فيجب عليك اختيار ديكور الحمام باللون الأسود في منزلك ، لأن اللون الأسود هو لون الفخامة والغموض ، لكن اللون الأسود لا يتوافق مع معظم الحمامات ، تجنب استخدام اللون الأسود في الحمام الخاص بك إذا كان الحمام محدود المساحة ، في الواقع ، اللون الأسود لا يعكس الإضاءة ، لذلك الحمام يبدو الحمام أصغر مما هو عليه. إذا كان الحمام صغيرًا وتريد استخدام اللون الأسود بالداخل ، يمكنك استخدامه في قطع الحمام. يجب أن يكون اللون الأبيض مجاورًا للتحكم في الإضاءة في الحمام وإنشاء تناغم بين اللونين ، مما يعطي مظهرًا أفضل لحمامك ،، المنزلي، وهناك حالة أخرى يناسب فيها اللون الاسود ديكور الحمامات وهي عندما تكون به نافذة كبيرة جدا، حيت توفر  اللازمة

أين نختار اللون الأسود في ديكور الحمام ؟

إذا كان حجم حمامك واسعًا ، يمكنك بسهولة عمل ديكورات للحمام الخاص بك باللون الأسود ، والتي تتناسب تمامًا مع حجم حمامك ، لأن اللون الأسود يمنح الفخامة للأناقة في الحمامات. حمامات واسعة ، ويمكنك أيضًا اختيار معدات الحمام باللون الأسود أو تنسيق القطع بين الأسود والأبيض ، كما هو موضح في الصور المرفقة بالمقال ، يمكنك أيضًا استخدام الأسود في الجدران و المعدات ، واختيار قطع من إكسسوارات الحمام الملونة ، لتمنحك تناسق الألوان حتى لا يظهر الحمام داكنًا.
تجنب استخدام الأسود على الأسقف ، إذا كانت الأسقف ليست عالية ، فهذا سيعكس مدى الجدران وارتفاع السقف ، وسيعطي حمامك مظهرًا أصغر مما هو عليه. يمكنك أيضًا اختيار الأرضيات السوداء في الحمامات الصغيرة ، وهي مناسبة للحجم والمساحات الصغيرة.

أفكار لاستخدام اللون الأسود في ديكورات الحمام 

اللون الأسود مع الجبس



هذا الحمام مصنوع من الجبس والطلاء الأسود ، لأن الجبس مرن وسهل التشكيل ، الشيء الذي جعل هذا الحمام رائعا بجدران مطاطية جميلة ، والتي تحمل في النهاية إنعكاسات خفيفة رائعة تعطي إضاءة خافتة في الحمام.

وضع إضاءة حول المرآة لزيادة الأناقة



اللون الأسود في الأثاث فقط

لمحاولة الخروج من الظلام ، يمكنك تطبيق مثل هذا الحمام الذي يستخدم أثاثًا أسود أنيقًا ، باستثناء أنه يجعل الجدران بلون أبيض ، أليس ذلك رائعا؟

حمامات باللون الاسود والابيض
حمامات باللون الاسود والابيض

  1. استخدام الإضاءة الطبيعية شيء مهم الإبراز تفاصيل الحملم، وتوفير مساحة وهمية تزيد من راحة العين.


حمامات باللون الاسود والابيض
حمامات باللون الاسود والابيض


إرسال تعليق

0 تعليقات