12 تصميم سقوف خشبية حديثة لمنزل أحلامك



 12 تصميم سقوف خشبية حديثة لمنزل أحلامك

مهما كم من المواد الحديثة قد دخلت إلى قطاع السقوف، تظل تصميمات السقف الخشبي تسيطر على الساحة. السبب - إنها أنيقة، متعددة الاستخدامات، وفعالة من حيث التكلفة. سواء كان الأمر يتعلق بممتلكات سكنية أو تجارية، يسهل تركيب الخشب، ويوفر حماية صوتية ويزيد حتى من التوفير الطاقي العام.

وليس هذا كل شيء! استخدام لوحات الخشب سهل للغاية في التركيب على السقوف ويستمر طويلاً مع القليل من العناية والصيانة. كما أنها صديقة للبيئة إذا تم الحصول عليها من خلال ممارسات مستدامة. ناهيك عن الأناقة والأجواء الأنيقة التي تقدمها لديكور الداخلية بشكل عام! لذا، إذا كنت ترغب في إضفاء أجواء دافئة ومريحة على منزلك، حان الوقت للتحقق من أفكار تصميم السقوف الخشبية الحديثة هذه.

أحدث تصميمات السقف الخشبي:

تابع لاستكشاف 12 تصميمًا بسيطًا ورائعًا للأسقف الخشبية مع الصور والتفاصيل. دعونا نلقي نظرة عليها.


1. تصميمات سقف البوب الخشبي:

إليك واحدة من أفضل أفكار السقف الخشبي المعاصرة، التي تستخدم مزيجًا متنوعًا من البوب والألواح الخشبية. يستوحى النمط من الكوخ الريفي الذي يتم صنع أسقفه بواسطة سجلات قوية. يمكنك أن تلاحظ كيف يتم تنسيق باقي الديكور مثل الألواح الجانبية مع نفس الموضوع. احتفظ ببقية السقف باللون الأبيض لتسليط الضوء على هذه الفكرة.

2. تصميمات سقف الخشب لغرفة المعيشة:

إذا كانت منزلك بأكمله يعتمد على موضوع الخشب، فلماذا تترك السقف وحده؟ قم بتصميمه باستخدام سجلات خشبية قوية تغطي المنطقة الكاملة للسقف. يتم استخدام شعاع قوي من الخشب لدعم الألواح الوسطى، بالإضافة إلى إضفاء سحر ريفي على غرفة المعيشة الخاصة بك. استخدم أثاثاً بألوان فاتحة لتكمل الهيكل.

3. تصميم سقف خشبي للقاعة:

زين مدخلك بسقف خشبي جميل ملون. باستخدام شرائح من الخشب لتغطية السقف يمكن أن يضفي مظهرًا فخمًا على المنطقة المتجاهلة في منزلك. يمكنك التخطيط مسبقًا لوضع أضواء السقف لتحسين الرؤية في الظلام. أضف بعض اللمسات الملونة على الجدار أو حتى ضع بعض النباتات لترفع البيئة.

4. تصميمات سقف الخشب للغرف النوم:

ألقِ نظرة على هذا التصميم الرائع لسقف غرفة النوم الخاصة بك. يتم إنشاء مظهر "جحر" باستخدام إطار خشبي يمتد على طول منطقة السرير. يتم تثبيته على السقف ويحمل لمسات لون بيضاء. لجعل وقت قراءتك أكثر راحة، تم تثبيت مصابيح LED قابلة للتعديل عليه. يمكنك تدويرها حسب رغبتك أو إيقاف تشغيلها للحصول على نوم جيد.

5. تصميمات سقف الجدار الخشبي:

هل تعلم أنه الآن أصبح من الاتجاه مطابقة الجدار الجانبي مع نمط السقف؟ نعم! إليك مثال على ذلك، حيث يتم تغطية السقف بإطار خشبي مصنوع من شرائط رقيقة. يتم تناقض السقف المرتب أفقيًا مع ترتيب رأسي على الجدار الجانبي. عناصر مثل الساعات العالمية والرفوف وحتى النباتات الصغيرة لإضفاء الحياة على البيئة.

6. تصميمات سقف المطبخ الخشبي:

على الرغم من أن الكثيرين يتجنبون استخدام الخشب لأسقف المطابخ، يشير الخبراء إلى أنها ليست فكرة سيئة على الإطلاق! استخدام الخشب المعالج خصيصًا الذي يكون مقاومًا للحريق ومقاومًا للرطوبة هو وسيلة رائعة لتزيين منطقة الطهي الخاصة بك. إليك مثال على ذلك حيث يتم تزيين السقف فوق موقد الجزيرة بالخشب المتهالك لإضافة لمسة ريفية.

7. تصميم سقف خشبي للمكتب:

إلى جانب ثقافة عمل رائعة، يلعب المكتب المزين بشكل جيد أيضًا دورًا رئيسيًا في الحفاظ على تحفيز موظفيك. يُظهر هنا مساحة عمل معاصرة تحتوي على ديكور داخلي أدنى لاستيعاب الألواح الخشبية البلوط. يتم الاحتفاظ بالسقف والأرضيات عاريتين ومع تسليط الضوء فقط على الإطار الخشبي. بهذه الطريقة يمكنك تحديد المناطق الرئيسية في المكتب مثل اللوبي على سبيل المثال!

8. تصميمات السقوف الخشبية لغرفة الطعام:

اجعل وقت تناول الطعام أكثر متعة عن طريق الاستثمار في ديكور جيد. يظهر هنا منطقة تناول الطعام الأمريكية النموذجية، والتي تتألف من أرضيات خشبية وديكور داخلي مشرق. ومع ذلك، يكمن الاختلاف هنا في السقف. يتم تسليط الضوء على السقف الزائف الأبيض بشرائط خشبية كبيرة وريفية لجلب سحر فاتن إلى الجو العام.

9. تصميمات السقوف الخشبية لصالة المعيشة:

إذا كنت ترغب في إنشاء غرفة معيشة حديثة، ولكن تستخدم الخشب في نفس الوقت، فإن هذه فكرة رائعة. يتم تسليط الضوء على السقف الزائف المصمم بشكل جميل بتوسيعات خشبية على جدران الجانب. اللون البني الغني يعتبر تباينًا بارزًا مع غرفة ذات موضوع أبيض تمامًا. لاحظ كيف تم تنسيق الأرضيات مع الغرفة المضاءة بشكل جيد!

10. تصميم السقف الخشبي للمتجر:

يأتي الناس إلى المقاهي وأماكن التسوق، ليس فقط من أجل الطعام والسلع، ولكن أيضًا لديكورات فريدة. إذا كنت ترغب في جذب الناس إلى مركزك وجعلهم يعودون، فعليك أن تستثمر في سقف جيد. يظهر هنا فكرة مصممة خصيصًا لمطعم، يبدو وكأنه مباشرة من فيلم خيال. التصميم المجرد المنحوت بالخشب من المؤكد أن يجعلك فائزًا مع العملاء.

11. تصميمات السقوف الخشبية من الخشب التيك:

التيك هو أحد أغلى وأدوات الخشب الأكثر دوامًا على الإطلاق! خاصة في المنازل القديمة، كان التيك مادة أساسية لصنع النوافذ والأبواب وحتى السقوف. هذا هو تصميم رائع مصنوع من التيك المتين الذي يضفي لمسة نهائية رائعة على الديكور. السقف المصنوع من قطع خشبية بأسلوب الهبوط هو بالتأكيد سيحصل على الكثير من الإعجاب لذوقك الفريد!

12. سقف خشبي جاهز للتركيب:

كما ذكر سابقاً، السقوف الخشبية من السهل تركيبها، خاصة إذا كانت نموذجاً جاهزاً. ألق نظرة على سقف غرفة الطعام هذا الذي يتميز بعنصر خشبي معلق فوق منطقة الجلوس. يمكنك طلب هيكل من هذا النوع لغرفتك، عن طريق توفير القياسات والمتطلبات الصحيحة. يتغير السعر حسب نوع المواد المستخدمة والحجم. كل ما عليك فعله هو تثبيت هذا الإكسسوار على سقفك وها هي غرفتك تأخذ شكلًا جديدًا!

إرسال تعليق

0 تعليقات