أفضل 10 تصميمات للسقف المزيف في المطبخ - ستحب تجربتها


أفضل 10 تصميمات للسقف المزيف في المطبخ - ستحب تجربتها

ديكور سقف المطبخ

المطبخ هو أهم مكان في أي منزل وأيضًا المنطقة التي يتم تجاهلها في الكثير من الأحيان. في الكثير من المنازل، من الشائع أن يتم ترك سقف المطبخ عاريًا وبشكل غير جميل. وكما يقول قول قديم، "لا يوجد شيء أجمل من مطبخ للطهاة" وحتى بالنسبة للعائلة بأكملها، يجب عليك الاستثمار في تصميم جيد للسقف المزيف في ديكور المطبخ لإعطائه تحسينًا!

 

على عكس بقية الديكورات الداخلية الخاصة بك، حيث يمكنك استخدام أي نوع من المواد، يجب اختيار سقف مزيف للمطبخ بعناية. يجب عليك اختيار سقف يتميز بأنه مصنوع من مواد مقاومة للرطوبة وتحمل درجات الحرارة للحفاظ على مظهره لسنوات عديدة. في هذا المقال، سنستكشف بعض تصاميم السقف المزيف البسيطة والحديثة في السوق لتجربتها في مطبخ أحلامنا!

أحدث تصاميم السقف المزيف في المطابخ في الهند:

إليك 10 أفكار بسيطة ورائعة لتصاميم السقف في المطبخ، مع الصور والوصف المفصل. دعونا نلقي نظرة عليها.


1 تصاميم السقف المزيفة البسيطة للمطبخ: 

   - تحقق من تصميم السقف اللوحي لمطبخك، الذي يبدو بسيطًا وأنيقًا! يمكن أن يحول التزيين بدقة مظهر منطقة الطهي الخاصة بك ويضيف لمسة عصرية. يتميز السقف من الأربع جوانب بأضواء LED ولمسات بلون متناقض. يتم إضافة عنصر بوب في الوسط لإضفاء العامل الرئيسي!

ديكور سقف المطبخ

 

2 تصاميم السقف للمطبخ مع مروحة وأضواء: 

ديكور سقف المطبخ

   - إذا كنت تنضم إلى عائلة تتجمع حول فنجان قهوة في المطبخ، فيجب عليك الاختيار من بين نموذج مروحة السقف! بعد الانتهاء من الطهي، يمكنك تشغيلها للحصول على هواء منعش، دون الحاجة إلى الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك. أيضًا، وضع المروحة في موقع استراتيجي يمكن أن يمنحك وقتًا غير متوقف على الموقد، خاصة إذا كنت تستخدم موقدًا كهربائيًا أو أنظمة بدون نار.

3 تصميم السقف الصغير للمطبخ: 

ديكور سقف المطبخ

   - إذا كان لديك مطبخ بنمط الجزيرة، يعمل هذا النمط من السقف بشكل جيد! يتناول العداد الجميل بسقف معلق فوقه. يمكنك إضافة أضواء معلقة أو حتى استخدامها كحامل لوضع أدوات المائدة أو أكواب النبيذ الزجاجية الزخرفية. يتم الاحتفاظ ببقية السقف بمادة بوب بيضاء بسيطة.

4 تصميم السقف بوب للمطبخ: 

ديكور سقف المطبخ

   - يستحق المطابخ الحديثة تصميم سقف مبتكر، مثل هذا النمط. انظر إلى روعة هذا النمط، الذي يمكن أن يترك زوارك بالدهشة بالتأكيد! يتميز السقف بوب بحلقتين متزامنتين، يتم تفعيل كل منهما بأضواء الحدود. تمت إضافة مصابيح LED بشكل صغير ودائري حول هذا الهيكل لتنير المظهر!

5 تصاميم السقف بولي فينيل كلوريد للمطبخ: 

ديكور سقف المطبخ

   - المطبخ عرضة لجميع أنواع التغيرات الجوية مثل الرطوبة العالية ودرجات الحرارة. هنا يجعل سقف PVC  الفارق الكبير. كمادة صناعية، فهو مقاوم للماء، سهل التنظيف وأيضًا ذو متانة عالية. هذه إحدى أفكار السقف المزيف المصنوعة من مادة بولي فينيل كلوريد، والتي تأتي بنمط ثنائي اللون.

6 تصميم السقف بالجبس للمطبخ: 

ديكور سقف المطبخ

   - هناك العديد من المزايا لاختيار سقف جبسي مزيف على مواد أخرى. أولاً، لوحات الجبس اقتصادية وسهلة التركيب. يتميزون بتشطيب لامع في العديد من المخططات اللونية. أيضًا، الجبس هو مادة مقاومة للحريق ولذلك فهو مثالي للمطبخ. إليك فكرة مناسبة للمطابخ بحجم متوسط.

7 تصميم السقف الخشبي للمطبخ: 

ديكور سقف المطبخ

 -لا يمكن لشيء أن يتغلب على الفخامة والأناقة لسقف مزيف خشبي. انظر إلى هذا التصميم المطبخ الذي يتميز بسحر ريفي، بفضل السقف الخشبي المصنوع بشكل جميل. تتم إرفاق شرائح رفيعة من الخشب ببعضها البعض لتشكيل سطح تحت السقف، الذي يدعم أيضًا الأضواء والمروحة وجميع الديكورات الأخرى.

8 تصميم السقف بالألواح للمطبخ: 

ديكور سقف المطبخ

   - إذا كنت لا تحب التصاميم التقليدية مثل البوب، فإن هذا السقف المغطى بالألواح من المؤكد أن يعجبك. يتم تغطية السقف بألواح خاصة يمكن أن تمنح مظهرًا فاخرًا للغرفة. يمكنك اختيار من بين مجموعة متنوعة من الأنسجة والألوان والتصاميم لتناسب موضوع مطبخك.

9 تصميم السقف الملون للمطبخ: 

ديكور سقف المطبخ

   - السقوف المطلية بالألوان هي أحدث صيحة يجب أن تتابعها ! إنه خيار رائع لأولئك الذين يرغبون في سقف يكون في مكان ما بين السقف العادي والمزخرف للغاية. يمكنك ببساطة اختيار سقف مزيف أساسي وتغطيته بطلاء لامع. استخدم طلاء السقف الخاص بألوان زاهية مثل الألوان الفاتحة لتنير البيئة.

10 فكرة السقف المزين للمطبخ:

ديكور سقف المطبخ

هذا إعداد مطبخ بأسلوب الريف يمكن أن يمنحك شعورًا بالطهي في الغابة، كل يوم! يتميز هذا الديكور بنمط الكوخ الخشبي حيث تمتد جذوع الخشب عبر عرض المطبخ. لا يوجد سقف مزيف على عكس المساحات الحديثة، ويحل هذا السطح الخشبي محل الحاجة إليه. يمكنك إعطائه تباينًا بارزًا عن طريق اختيار إعداد مطبخ معاصر.

 


إرسال تعليق

0 تعليقات