ديكور غرف نوم الأطفال الرضع مودرن

ديكور غرف نوم الأطفال الرضع مودرن



هل تبحث عن أفكار الديكور الحضانة؟ إنها المساحة الوحيدة في المنزل حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع باختيار طراز الديكور. غرفة نوم الطفل ليست مجرد مكان للنوم - فكر فيه كمساحة لعب ستثير خيال الأطفال أيضًا.
سواء كان لديك أشهر أو أسابيع قبل قدوم مصدر فرحك الجديدة إلى المنزل للمرة الأولى ، فستكون حريصًا على تجهيز غرفة الطفل في الوقت المناسب لوصوله.
من خلفية ذات ألوان زاهية إلى لوحات الألوان المحايدة بين الجنسين وأفكار أثاث الحضانة ، هناك الكثير من نصائح تزيين الحضانة لأي ميزانية.  

ديكورغرفة الأطفال

1- وضع كرسي مريح وبطانية


من المحتمل أنه في السنة الأولى لطفلك ، ستقضي وقتًا في النوم في حضانته كما هو معروف. الكرسي المريح هو ضرورة مطلقة أثناء قراءة قصة قبل النوم لطفلك أو لترتدها لأعلى ولأسفل عندما يبكي طوال الليل. اختر كرسيًا كبيرًا مريحًا تسعد فيه بالنوم والرضاعة الطبيعية.

2- إنشاء جدار ملون


ديكور الحضانة 3
من المغري أن ترغب في إنشاء سجادة من جلد الغنم والقش عندما يكون لديك طفل صغير في الطريق. ومع ذلك ، لا تخافي من الألوان الزاهية التي سيتم رسم ما يعجب طفلك عليها. حفز حواس طفلك بجدران مطلية بألوان أساسية - الأحمر والأصفر والأزرق. قم بإنشاء جدار خلفية مع خلفية ملونة زاهية مثل تلك التي يمكن استخدامها أيضًا كوسيلة مساعدة للتعلم.

3- دمج الكثير من التخزين


ديكور غرفة الأطفال   
عادة ما يأتي الأطفال بالكثير من الأشياء ، من الحفاضات إلى مناديل الأطفال. احتفظ بكل شيء في مكانه المحدد مع الكثير من التخزين المدمج في حضانة طفلك الجديدة. الأدراج مثالية لتخزين مخزونك من حفاضات القطن والوسادات. ومع ذلك ، كن حذرًا عند استخدام الأدراج في أي مكان يمكن فيه الإمساك بالأصابع الصغيرة ، بدلاً من ذلك فكر في استخدام صندوق من القماش في الرف.
ديكور الحضانة 

4- طلاء الجدران باللون الرمادي المحايد

أفكار تزيين الحضانة
عادة ما تكون الألوان الصفراء أو الزرقاء أو الوردية هي الألوان المفضلة لحضانة الأطفال ، ولكن لماذا لا تفكر في نظام الألوان الرمادي والأبيض بدلاً من ذلك؟ هذا الاختيار يتميز بالمرونة ، حيث يمكن تخصيصه بإضافة بعض الأشياء ، مثل النجوم المطلية ، والتي يمكن تغييرها مع نمو طفلك.

5- اختر التنسيق المناسب

أفكار تزيين الحضانة

تأكد من أن أثاث غرفة نوم طفلك يدوم لفترة طويلة من خلال اختيار عناصر مطابقة محايدة الألوان ، يمكن تكييف مجموعة خشبية من الكريم المطلي مع أي نظام ألوان ، يمكن تكييف مجموعة خشبية من الكريم المطلي مع أي نظام ألوان ، من الألوان الزاهية للأطفال الصغار إلى الألوان الأكثر برودة للمراهقين.

6- أعرض دفقة من اللون

أفكار تزيين الحضانة
جرب شيئًا مختلفًا بعض الشيء مثل النوافذ ذات مصراعين – كما في الصورة -  بدلاً من الستائر في غرفة طفلك. يمكن تنظيفها بسهولة، وضمان بيئة خالية من الجراثيم، وإتاحتها في مجموعة من الألوان والأنماط لتناسب جميع الأنماط – كما أنها تسمح لهم باختيار اللون الخاص بهم بمجرد أن يكبروا.

7- أضف لمسة جمالية للجدار

أفكار تزيين الحضانة
ملصقات الحائط هي طريقة رخيصة وسهلة لتحديث غرفة الطفل. هناك المئات من التصاميم المتاحة ، من شخصيات كرتونية وبعض الطائرات وحيوانات المزرعة ، وكلها يمكن تطبيقها بسهولة على الحائط دون أي ضجة. لماذا لا تنشئ خريطة جدارية تفاعلية؟ مثالية مع نمو طفلك وتعلمه.

8- ضع اللعب على الرف

أفكار تزيين الحضانة

اعرض الكتب أو الدببة أو الدمى على مجموعة من الرفوف المحاذية أفقياً على الحائط. إنها طريقة رائعة لإبقاء الألعاب على الأرض ، لكنها دائمًا في متناول يدك طفلك عندما يريدها.

9- اللعب بالنمط

أفكار تزيين الحضانة
إذا كنت ترغب في إضافة الاهتمام بغرفة طفلك ولكنك تريد تجنب مظهر قوي ، فاختر لوحة من الألوان المنشطة بألوان. في هذه الحضانة ، تخلق خلفية ديكورات النورس وألواح اللسان والأخدود المطلية مظهرًا بحريًا عصريًا خالدة.

10- طلاء الجدران باللون الوردي والأصفر



إذا كنت ممزقًا بين اللون الوردي والظل الأكثر حيادية من اللون الأصفر ، فلماذا لا تختارهما معًا؟ استخدم ظلين من الطلاء لاستخدام نمط هندسي جريء على الحائط ، بدلاً من الاستثمار في ورق الحائط. ما عليك سوى استخدام الشريط للحصول على خط نظيف ونقي عند إنشاء الخط القطري. إنها فكرة رائعة إذا كنت ترغب في إضافة القليل من اللون إلى الحضانة ، ولكن انتظر حتى الولادة لمعرفة جنس المولود.

إرسال تعليق

0 تعليقات