ديكور مغاسل حمامات مودرن


ديكور مغاسل حمامات



ديكور مغاسل حمامات مودرن

مغاسل حمامات وهي من القطع الهامة والمتميزة في ديكور الحمام العصري، عند اختيار شكل مغسل اليدين لابد من التركيز على التصميم والجودة.
سنطلعكم على ديكورات مغاسل الحمام التي تعطي طابعا من الجمال والأناقة للحمام بمختلف الأشكال والألوان والتي قد تصنع من الزجاج أو الرخام أو السيراميك، قبل اقتناء مغسل اليدين لا بد من مشاهدة صور وديكورات المغاسل لأخذ فكرة عن الأشكال الحديثة الموجودة، ولتتمكنوا من اختيار ما يعجبكم.

تصميم مغاسل حمامات حديثة

مغسل حمام الضيوف : 

من الأفضل أن يكون حمام الضيوف في مكان قرب الصالون أو غرفة الطعام.

أشكال المغاسل :

تتعدد أشكال المغاسل الحديثة، فمنها ما هو دائري ومنها ما يتخذ شكل طبق وأشكال أخرى أيضا، وفي هذا المقال سنتعرف مجموعة من الأشكال والانواع من مغاسل الحمامات.


ألوان مغاسل حمامات:


الحوض الأسود: إنه تصميم أنيق ينعكس على رفاهية اللون الأسود في تصميم قطعة أثاث بسيطة بأزرار فضية لامعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وتصميم عصري بسيط ، وحوض مستطيل باللون الأبيض مع مرآة مستطيلة كبيرة بها تخلى عن الإطار لتبدو أبسط.


مغاسل حمامات
ذات صله : ديكور حمامات باللون الاسود الحوض البني: نموذج فاخر للغاية ، على الرغم من عدم وجود أي زخرفة أو مقابض ، لكن ثراء الخشب في هذا اللون الداكن بتصميم بسيط يضيء مع حوض الرخام البيج ، في حين أن المرآة المستطيلة لها إطار مميز باللون البني و البيج.




حوض الذهب: فكرة مبتكرة جديدة للخزانة نصف الدائرية مع طلاء ذهبي مصقول ومقبض وعاء من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وتتكون الخزانة من ثلاثة أقسام مع حوض من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الرمادي ، والمرآة عبارة عن تصميم مذهل لإطار أسود مزخرف وإضاءة جانبية حديثة




تصميم فاخر: مغسلة حمام خشبية جميلة وأنيقة للغاية بتصميم كلاسيكي أنيق ، الوعاء البني في زخرفة وحدة التحكم مع وعاء خارجي صغير من النحاس الذهبي اللامع ، زخرفة مرآة بإطار ذهبي غني يقدم من وسيط إلى زوج من الأضواء الأنيقة ومجموعة من الملحقات لثريا ذهبية تزين الحوض.


حوض أحمر:  مع بساطة شكله إلا أنه يبدو فاخرا



وعاء خشبي: قطعة كبيرة طويلة من الأثاث مع أخرى تحيط بوعاء الفولاذ المقاوم للصدأ ، تصميم أسطواني لقطعة الأثاث الخشبية باللون البني الأحمر مع زخرفة من الفولاذ المقاوم للصدأ تتكيف مع الثريا الحمراء الكبيرة التي تتناسب مع اللون 

ديكور مغاسل حمامات


ديكور مغاسل حمامات










إرسال تعليق

0 تعليقات